سياسة الأستبدال والإرجاع

تخضع\nعملية البيع وعمليات شرائك واستخدامك للمنتجات المتوفرة في هذا الموقع إلى أحكام\nوشروط الاستخدام والخدمة.

يجوز للمتجر،\nأن يختار قبول أو عدم قبول أو إلغاء طلبيتك في بعض الحالات و على سبيل المثال ان\nكان المنتج الذي ترغب بشرائه غير متوفر أو في حال تم تسعير المنتج بطريقة خاطئة أو\nفي حال تبين ان الطلبية احتيالية , سوف يقوم الموقع بإعادة ما قمت بدفعه للطلبيات\nالتي لم يتم قبولها أو التي يتم إلغاؤها .

جميع\nالمحتويات على موقع بما في ذلك الكتابات والتصاميم والرسومات والشعارات والأيقونات\nوالصور والواجهات والرموز والبرامج والعلامة التجارية ملكية حصرية يملكها المتجر وتكون\nهذه الملكية خاضعة لحماية حقوق النشر.

عند\nالشراء او ارسال بريد الإلكتروني إذا أنت توافق على استلام أي رسائل أو أي\nإشعارات بخصوص الطلب.

يحتفظ\nموقع لنفسه بالحق بأن يجري أية تعديلات أو تغييرات على موقعه وعلى السياسات والاتفاقيات\nالمرتبطة به بما في ذلك سياسة الخصوصية وكذلك الوثيقة لأحكام وشروط الخدمة وشروط الاستبدال\nوالاسترجاع.

سياسية استبدال\nوارجاع السلع:

يتم\nإرجاع جميع المنتجات خلال مدة لا تتجاوز 3 أيام من استلام الطلب، وحفاظاً على جودة\nالمنتج وصلاحية الحفظ فإنه لا يمكن إرجاعها بعد ذلك مالم يكن هناك مشكلة أو عيب في\nالمنتج.

في حال\nحدوث عيب أو خطاْ تصنيعي للمنتج فإنه يتم إرجاعه بعد الإبلاغ عن ذلك.

فيما يخص\nالحالات التي لا يتم إعادة المنتجات بها

هناك عدد\nمن الحالات المعينة التي لا يمكن إرجاع المنتج بها:

·      عند تقديم طلب الإرجاع بعد الوقت المحدد، وهو 3\nأيام من تاريخ الاستلام بخصوص المنتجات.

·      عند استخدام المنتج، أو عند تلفه، أو عندما لا يكون\nفي نفس الحالة التي قمت باستلامها به أو عند إزالة لاصق الأمان للمنتج.

·      منتجات مستهلك تم استخدامها أو تثبيتها.

·      منتجات تم العبث أو إزالة أرقامها التسلسلية.

·      منتجات بدون بطاقات الأسعار، أو ملصقات، أو الغلاف\nالأصلي، أو نقص أي من الإكسسوارات الخاصة بها.

·      يتحمل العميل دفع قيمة الشحن في حال أراد استبدال المنتج،\nويتم خصم قيمة الشحن في حال طلب الاسترجاع.

كيف\nيمكنني استعادة أموالي التي دفعتها، في حال وصلتني سلعة ليست كالشكل الصحيح أو\nمتضررة؟

\n\n\n\n\n\n\n\n\n\n\n\n\n\n\n\n\n\n\n\n\n\n\n\n\n\n\n\n\n\n\n\n\n\n

عندما\nتصلك السلعة في حالة متضررة او غير مماثله لما تم اختياره من الموقع، يمكنك عندها\nإعادة السلعة إلينا بنفس حالتها التي استلمتها بها وبنفس تغليفها الأصلي وقت\nاستلامها وذلك خلال مدة 3 أيام من تاريخ الاستلام. حالما نقوم باستلام السلعة، سنقوم\nبفحصها، وإذا تبين وجود عيب أو ضرر فيها، فإننا سنبدأ على الفور بإجراءات إعادة\nأموالك إليك، سواء تلك التي دفعتها ثمناً للسلعة أم تلك المدفوعة لشحن تلك السلعة\nوتوصيلها إليك.